-->

طريقة تفعيل وضع التصفح الخفي في اليوتيوب

        قامت منصة اليوتيوب بتقديم ميزة التصفح الخفي Incognito Mode in Youtube عبر التطبيقات الخاصة بها على منصة إندوريد ..

           ولكن قبل تفعيله يجب علينا ان نعرف ماهو وضع التصفح الخفي

    Incognito Mode
    .
    أولاً يطلق عليه عدة مسميات غير الوضع الخفي مثل (التصفح الآمن او تصفح مخفي).. وفي أغلب الاحيان يفعلونه المستخدمون الذين يتصلون بشبكات الانترنت المجانية التي تكون من شبكات عامة كـ شبكات المكاتب و مقاهي الانترنت و المطارات وغيرها ..

    يفعل المستخدم الوضع الخفي أو الآمن لحماية الخصوصية لكي لا تصبح عرضة للخطر ..

           ولا ننسى بأنه يعتبر ميزة لزيادة السرية بإستخدام متصفحات الويب اثناء التصفح وذلك بهدف تعطيل تصفح الـhistory ومخلفاات ذاكرة الويب وبتلك الميزة يسمح للشخص بتصفح الويب من دون تخزين اي بيانات محلية وهي بدورها تمكن من استرجاع البياتات في وقتٍ لاحق.

           ولابد ان نعرف ايضاً ان نمط السرية يُمكّـن الشخص من تعطيل عملية تخزين البيانات في الفلاش كوكيز والكوكيز نفسه.

       وهذا يعني أن السرية تكون بعدم تخزين اي معلومة تختص بجلسة العمل التي قضاها المستخدم بإستخدام المتصفح بعد تفعيل الخاصية علي ذلك الجهاز.
        وهي موجودة بأغلب متصفحات الويب وهي تسمح للمستخدم بإستعراض الانترنت حتى اذا كنت لا تريد أن يحفظ المتصفح سجلاً لك وبهذا لن تظهر الصفحات في سجل المتصفح أو مخزن ملفات تعريف الارتباط أو سجل البحث وذلك بعد إغلاق جميع علامات التبويب في الوضع الخفي للمتصفح Incognito Mode in Youtube .

          ولكن سيتم الإحتفاظ بالإشارات المرجعية والملفات التي تم تنزيلها.
          ولكن عليك أن تعلم أيها المستخدم العزيز بأنه يمكن فتح علامات تبويب متعددة من ضمن نافذة التصفح الآمن والإنتقال إلى المتصفح للخفي Incognito Mode in Youtube لن يخفي تصفحك من مديرك أو مقدم خدمة الإنترنت ومواقع الويب التي تزورها ولا تستطيع إخفاء رقم (الآي بي) عن مدير العمل ولا عن موقع الويب.

    ● .. طريقـة تفعيل وضع التصفح الخفي في اليوتيوب Incognito Mode in Youtube :ـ


    إفتح تطبيق اليوتيوبYoutube .. إضغط على صوره حسابك .. بعد ظهور قائمة الخيارات .. إختر خيار إعدادات التطبيق ومن تم إختر Turn on Incognito .. وبهذا يكون قد تم تفعيل الوضع الخفي.
             
    شارك المقال
    Wegiht Loss Tips
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع زوادي تكنلوجي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق